مسلسلات رمضان 2023

موعد عرض مسلسل يسرا 1000 حمد الله ع السلامة والقنوات الناقلة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الفن، موعد وتوقيت مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة في رمضان 2023، بالاضافة إلى القنوات الناقلة.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، ضمن برنامج مسلسلات رمضان بين شهري مارس وأبريل 2023، على قناتي الحياة وسي بي سي. وهو مسلسل كوميدي بطولة الفنانة القديرة يسرا، ويشاركها البطولة الفنانة الكوميدية شيماء سيف، والفنان محمد ثروت.

المسلسل من تقديم شركة المتحدة، تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج جمال العدل، وإخراج عمرو صلاح، وموسيقى تصويرية تامر كروان.

ويتواجد في المسلسل فنانين أمثال آدم الشرقاوي ومايان السيد وسماء إبراهيم، كما سيشهد العمل التجربة التمثيلية الأولى لمؤدي المهرجانات الشعبية الغنائية عنبة محمد أوتاكا.

متى موعد مسلسل يسرا الجديد في رمضان 2023؟

يذاع مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة بطولة يسرا، بصورة يومية خلال شهر رمضان 2023، على شاشة قناة CBC المصرية، في 4 مواعيد مختلفة على مدار اليوم.

التوقيت الأول للمسلسل في تمام الساعة 14:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 4:30 عصراً بتوقيت القاهرة، وتُعاد الحلقة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت غرينيتش، بعد الافطار في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُعاد الحلقة للمرة الثانية على قناة CBC في تمام الساعة الرابعة والربع فجراً بتوقيت غرينيتش، الساعة 6:15 صباحاً بتوقيت مصر.

وتُبث الحلقة للمرة الثالثة في تمام الساعة 9:45 صباحاً بتوقيت مصر، الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش.

ويبقى الموعد الرئيسي والأول لإذاعة الحلقة الجديدة في تمام الرابعة والنصف عصراً حسب توقيت القاهرة.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة