أسئلة شائعة

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في الحلقة 14 رمضان 2022؟

تعرف على ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في الحلقة رقم 14 من رمضان 2022، المقرر لها بعد الافطار مباشرة (بتوقيت مصر) على مجموعة قنوات MBC مصر وعلى شبكة شاهد VIP الترفيهية.

وكان رامز استضاف الاعلامية والفنانة المصرية «نجلاء بدر» في حلقة يوم الخميس 13 من رمضان، وأبدت خلالها اعجابها الكبير بالفنان العالمي «فاندام».

وسبق نجلاء بدر نجم وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة 12 رمضان يوم الاربعاء 13-4-2022، وقام لاعب الاسماعيلي الاسبق بأول إعلان تجاري في حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب، حيث شهدت جميع الحلقات السابقة مشاركة ضيف فنان في جزء من فيلم حركي مع الفنان العالمي فان دام.

  • بث مباشر رامز جلال 2022..شاهد الحلقة 9 اليوم الاحد “هدى المفتي”

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 14 رمضان 2022؟

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنانة المصرية الشابة «مايان السيد» في حلقة اليوم الجمعة 14 رمضان 2022، من برنامج رامز موفي ستار.

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 14 رمضان 2022؟

مايان السيد، هي فنانة مصرية ولدت في حي السيدة زينب بالقاهرة عام 1997 (25 عامًا)، وشاركت في عدة أعمال خلال بداياتها السريعة مع عالم الفن، مثل مسلسل كأنه امبارح رفقة رانيا يوسف واحمد وفيق واحمد خليل، ومسلسل ظل الرئيس مع ياسر جلال وهنا شيحة، وفي عام 2021 اشتهرت بدور البطولة الرئيسية في الحلقة الثامنة من مسلسل إلا أنا 2.

ومثلت مايان السيد دور خديجة في مسلسل إلا أنا 2، وكان من أصعب الأدوار، حيث لعبت فيه دور فتاة تعاني من التوحد وتطمح لدخول عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، لكنها تصطدم بعدة عقبات في طريقها.

وظهرت في اعمال أخرى مثل أبو البنات والمغني والأب الروحي 1 و2، وفكرة بمليون جنيه، وهجمة مرتدة، وحرب أهلية، وكانت شقيقة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، وشاركت في السينما بفلمين هما حرب كرموز 2018 وبنات ثانوي 2020.

وتتلخص فكرة مقلب هذا العام من برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

شاهد VIP

اضغط هنا للمشاهدة