كرة القدم الإفريقية

من هو ضيف رامز جلال اليوم الاربعاء في الحلقة 12 رمضان 2022؟

تعرف على ضيف رامز جلال اليوم الاربعاء في الحلقة 11 رمضان 2022، المقرر لها بعد الافطار اليوم الاربعاء على قناة MBC مصر وعلى شبكة شاهد VIP.

كانت ضيفة حلقة يوم أمس الثلاثاء 12 ابريل، الفنانة التونسية عائشة بن احمد، التي تعمل في المسلسلات والافلام المصرية منذ عام 2015.

وسبقتها الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي» في حلقة مميزة قامت خلالها بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في حلقة بداية الاسبوع يوم السبت الماضي.

كما استضاف رامز جلال الفنانة الشهيرة رانيا يوسف يوم الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في حلقة الخميس 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وارتدت رانيا يوسف ملابس مثيرة للجدل عند وصولها إلى موقع التصوير، وعلق عليها رامز جلال بعدة طرق ساخرة، قائلاً «يجب أن ترتدي ملابس التصوير الخاصة بنا كي نستطيع إذاعة الحلقة».

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

من هو ضيف رامز جلال اليوم الاربعاء في الحلقة 11 رمضان 2022؟

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للاعب وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة اليوم الاربعاء من رامز موفي ستار الموافق 13 ابريل 2022، ليكون أول نجوم كرة القدم الذين يقرر رامز استضافتهم هذا الموسم.

عمرو السولية هو لاعب وسط ارتكاز في النادي الاهلي منذ عام 2016 عندما انضم من صفوف نادي الشعب الاماراتي الذي مثله في 12 مباراة محلية سجل خلالهم 3 اهداف.

وخاض عمرو السولية 124 مباراة رفقة نادي الاسماعيلي في الفترة من 2009 إلى 2015، وتسبب انتقاله إلى الاهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2016 في تراجع شعبيته داخل الاسماعيلية التي احتضنت موهبته لمدة 6 أعوام.

اللاعب المولود في الدقلهية عام 1990، كاد ينجح في الانتقال إلى صفوف فياريال الإسباني قبل سنوات قليلة من انضمامه للنادي الاهلي، إلا أنه رفض التدرب مع فريق فياريال “ب”.

وخاض عمرو السولية ما يزيد عن 200 مباراة مع النادي الاهلي منذ عام 2016 حتى الآن، وصار قائدًا للفريق وأحد أفضل اللاعبين في تاريخه المعاصر، حيث ساهم بقوة في التتويج بلقب الدوري المصري 5 أعوام متتالية “2016 و2017 و2018 و2019 و2020” بالاضافة إلى لقبين في دوري ابطال افريقيا وميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية 2020 و2021.

تتلخص فكرة مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة