كرة القدم الإفريقية

ملخص ولقطات من نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

ملخص ولقطات من نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022، والمقرر اقامتها عصر اليوم الثلاثاء 5 ابريل في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بمدينة القاهرة بمصر.

وتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 8 أندية، هم أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، ومن المقرر أن يتم تقسيمهم إلى مستويين هما المتصدر والوصيف.

ويواجه كل فريق حصل على المركز الأول فريق حصل على المركز الثاني، علمًا بأنه لن يتقابل أي فريقين من نفس المجموعة في دور ربع النهائي.

وتأهلت فريق صن داونز الجنوب افريقي والاهلي المصري من المجموعة الأولى، والرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري من المجموعة الثانية.

بينما تأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري من المجموعة الثالثة، والوداد الرياضي المغربي، وبيترو اتلتيكو الانجولي من المجموعة الرابعة.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، موعدًا لإقامة مراسم قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وينقل بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 على الحساب الرسمي للكاف عبر يوتيوب، كما تنقل مراسم إجراء القرعة على قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

  • قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022
  • مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف – مصر
  • انتهت

أُجريت قرعة كأس الكونفدرالية اولًا ثم تلاها مباشرة مراسم قرعة دوري الابطال.

أندية المستوى الأول – دوري ابطال افريقيا

ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي

الرجاء البيضاوي المغربي

الترجي الرياضي التونسي

الوداد البيضاوي المغربي

أندية المستوى الثاني

الاهلي المصري

وفاق سطيف الجزائري

شباب بلوزداد الجزائري

بيترو أتلتيكو الأنجولي

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

الاهلي المصري – الرجاء المغربي

وفاق سطيف الجزائري – الترجي التونسي

شباب بلوزداد الجزائري – الوداد المغربي

بيترو أتلتيكو الأنجولي – ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي

قرعة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

الفائز من مباراة الاهلي والرجاء سيواجه الفائز من مباراة وفاق سطيف والترجي في نصف النهائي الأول، والمتأهل من لقاء بيترو أتلتيكو وماميولدي صن داونز سيواجه الفائز من شباب بلوزداد والوداد في نصف النهائي الثاني.

مقالات ذات صلة