كرة القدم الإفريقية

مواجهات نارية..نتيجة قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2022 تضع بيراميدز في مواجهة مازيمبي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2022، التي أقيمت اليوم 5 أبريل في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في القاهرة بمصر.

وأسفرت قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية عن مواجهات نارية، لعل أبرزها لقاء بيراميدز المصري الذي تأهل إلى نهائي النسخة قبل الماضية، مع مازيمبي الكونجولي المتوج باللقب مرتين متتاليتين 2016 و2017.

وسيشهد ربع نهائي كأس الكونفدرالية ديربي ليبي خالص بين الأهلي طرابلس والاتحاد، اللذان ظهرا بشكل أكثر من رائع في دور المجموعات رغم الصعوبات التي تمر بها الكرة الليبية خلال الآونة الأخيرة.

كما يستعد عشاق كرة القدم لمواجهة قوية في ربع النهائي حيث سيلاقي نادي المصري البورسعيدي نظيره نهضة بركان المغربي في ديربي شمال أفريقي ناري؛ وبخاصة أنها المناسبة الثانية التي تجمع الفريقان في الكونفدرالية.

وسبق للمصري مواجهة نهضة بركان في ربع نهائي نسخة 2020، وتأهل الفريق المغربي بعد التعادل في مصر (2-2)، وفوزه في المغرب (1-0)، ليتوج باللقب في النهاية لأول مرة في تاريخه على حساب بيراميدز.

أما آخر مواجهات دور ربع النهائي 2022 ستجمع بين أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنظيره سيمبا التنزاني؛ علمًا بأن الفريقان لم يسبق لهما التتويج باللقب من قبل.

الجدير بالذكر أن مباريات الذهاب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2022، سوف يقام يوم 17 ابريل الجاري، في حين تقام مباريات الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.

نتيجة قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2022

بيراميدز (مصر) – تي بي مازيمبي (الكونجو الديموقراطية)

المصري البورسعيدي (مصر) – نهضة بركان (المغرب)

الأهلي طرابلس (ليبيا) – الاتحاد (ليبيا)

أورلاندو بيراتس (جنوب أفريقيا) – سيمبا (تنزانيا)

نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2022

الفائز من مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد سيواجه الفائز من مباراة أورلاندو بيراتس وسيمبا في نصف النهائي الأول، والفائز من بيراميدز وتي بي مازيمبي؛ سيلاقي الفائز من المصري البورسعيدي ونهضة بركان في نصف النهائي الثاني.

مقالات ذات صلة