كرة القدم الإفريقية

ذهاب ربع نهائي ابطال افريقيا 2022..تقديم لقاء الرجاء المغربي ضد الأهلي المصري

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022، والمقرر لها ان تلعب على ستاد السلام بالقاهرة.

وضعت قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 حامل اللقب والبطل القياسي للمسابقة الأعرق داخل القارة السمراء النادي «الاهلي» المصري في مواجهة قوية مع الرجاء المغربي الذي توج باللقب في 3 مناسبات سابقة آخرها في عام 1999.

وسيسعى الرجاء للثأر من النادي الاهلي الذي فاز عليه في كأس السوبر الأفريقي 2021، بركلات الترجيح (5-6)، بعد أن تعادل معه المارد الأحمر (1-1) في الثوان الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي في قطر يوم 22 ديسمبر 2021.

وتأهل الاهلي المصري الى هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الاولي خلف ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي، في المقابل حسم الرجاء البيضاوي تأهله في صدارة المجموعة الثانية.

موعد مباراة الاهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

يحين موعد مباراة الاهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 16 ابريل 2022، على ستاد السلام بالقاهرة.

وينقل البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الرجاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في أفريقيا والشرق الأوسط.

يذكر ان الفريقان قد التقيا في 9 مباريات قارية سابقة، فاز الاهلي 3 مرات، بينما انتصر الرجاء في مباراتين، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

ومن المقرر ان يلتقي في المربع الذهبي الفائز بين الأهلي والرجاء مع الفائز بين وفاق سطيف والترجي، والفائز بين بيترو أتلتكو وصنداونز مع الفائز من مباراة الوداد وشباب بلوزداد.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة