كرة القدم الإفريقية

كرة قدم..موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022، والمقرر لها ان تلعب على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة في الجزائر.

يصطدم الوداد المغربي الساعي لتحقيق لقبه الثالث بعد 1992 و2017، وشباب بلوزداد الجزائري الذي يطمح في تحقيق لقبه الأفريقي الأول بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في قمة عربية خالصة.

وترشح الوداد الى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد ان تصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، في المقابل حل شباب بلوزداد وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف الرجاء المغربي بفارق 6 نقاط.

موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

يحين موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 16 ابريل 2022، على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة في الجزائر.

وينقل البث المباشر لمباراة الوداد ضد شباب بلوزداد عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر ان يلتقي في المربع الذهبي الفائز بين الأهلي والرجاء مع الفائز بين وفاق سطيف والترجي، والفائز بين بيترو أتلتكو وصنداونز مع الفائز من مباراة الوداد وشباب بلوزداد.

مقالات ذات صلة