احصائيات وأرقام

تقييم اللاعبين | مباراة الاهلي Vs الرجاء إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

يقدم لكم “ميركاتو داي” تقييم اللاعبين في مباراة الاهلي المصري والرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم السبت 29 أبريل، على مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

واصل لاعب خط الوسط مروان عطية عروضه القوية مع النادي الاهلي؛ كالمايسترو مع الأوركسترا على المسارح الفنية، ظهر مروان كعادته كمحرك لزملاءه بتمريراته الطولية والقصيرة، وتدخلاته الدفاعية الحاسمة.

وانتظرت جماهير الاهلي اختبار الرجاء، للتأكد من موهبة اللاعب صاحب الـ24 عامًا والقادم من صفوف الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي، نظرًا للظروف الصعبة التي تقام فيها مثل تلك المواجهات، حيث الأجواء الجماهيرية الصعبة.

وظهر عطية بشكلٍ رائع، وقدم اداء مبهر في خطة كولر الدفاعية هذا المساء، ونال إشادة وإعجاب جماهير القلعة الحمراء؛ وتحصل على أعلى تقييم من بين لاعبي الفريق بحسب العديد من مواقع احصائيات كرة القدم.

على الجانب الآخر، تحصل الجزائري يسري بوزوق على أعلى تقييم من بين لاعبي الرجاء، رغم إهداره ضربة جزاء هامة للغاية، مع نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 45+3.

وصعد النادي الاهلي إلى نصف نهائي أبطال أفريقيا بتعادله اليوم 0-0، مستفيدًا من فوزه ذهابًا 2-0 في القاهرة؛ ليلتقي في نصف النهائي مع الترجي الرياضي التونسي المتأهل على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

تقييم لاعبي الاهلي

محمد الشناوي: 7.0

علي معلول: 7.0

محمد عبد المنعم: 7.0

ياسر إبراهيم: 7.0

محمد هاني: 7.1

حمدي فتحي: 7.0

مروان عطية: 7.6

أليو ديانج: 6.4

بيرسي تاو: 6.6

حسين الشحات: 6.7

محمود كهربا: 6.3

تقييم لاعبي الرجاء

أنس الزنيتي: 6.6

عبد الإله مدكور: 6.4

إسماعيل مقدم: 6.7

مروان هدهودي: 7.2

محمود بنتايك: 7.5

روجيه أهولو: 6.5

محمد مكعازي: 6.7

محمد زريدة: 6.8

نوفل الزرهوني: 6.7

حمزة خابا: 7.2

يسري بوزوق: 7.7