كرة القدم الإفريقية

بفوز بشق الأنفس للمارد الأحمر على الموج الأزرق في عصبة الابطال

كرة قدم شاهد ملخص مباراة الاهلي المصري والهلال السوداني كورة لايف في الجولة السادسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

يستقل استاد السلام مباراة الاهلي والهلال في صراع ناري على حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأول التي تضم المريخ السوداني، وماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي الذي قطع تذكرة العبور الأولى إلى ربع النهائي بشكلٍ رسمي.

وفاز صن داونز على المريخ أمس لحساب الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويصبح الفريق الوحيد في دور ثمن النهائي الذي حقق 5 انتصارات، وتعادل وحيد، ولم يتذوق طعم الهزيمة.

في حين يتواجد النادي الاهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 7 نقاط، من فوزين وتعادل، بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط -فاز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها-، ويتذيل المريخ الترتيب بـ4 نقاط من 6 مباريات.

وبالتالي انحصرت بطاقة التأهل الثانية بين حامل اللقب والبطل القياسي للمسابقة الأفريقية النادي «الاهلي»، الذي سيكفيه التعادل بأي نتيجة من أجل حسم تأهله بشكلٍ رسمي إلى دور ربع النهائي.

ونادي الهلال السوداني الطامح إلى تحقيق المفاجأة بالفوز على الاهلي وخطف تذكرة العبور الثانية إلى دور ربع النهائي.

ستنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والهلال اليوم من الحكم الدولي الزامبي «جاني سيكازوي»، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر والسودان، 23:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الاهلي والهلال في الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022، على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي العماني «خليل البلوشي».

الاهلي 1-0 الهلال

ملعب الاهلي we السلام (القاهرة)
دوري ابطال افريقيا (المجموعة 1 – الجولة 6)
انتهت

مقالات ذات صلة