كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الصفاقسي واهلي طرابلس في الجولة 6 بكأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الصفاقسي واهلي طرابلس في إطار مباريات الجولة السادسة بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2022/2021، والتي أقيمت اليوم الاحد 3 ابريل، الثاني من شهر رمضان، على ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية نظرًا لعدم جاهزية ملعب الطيب المهيري لاستقبال اللقاء.

انتهى الشوط الأول من مباراة الصفاقسي التونسي ضد الاهلي طرابلس الليبي بالتعادل السلبي، وسط سيطرة ميدانية واضحة من جانب الفريق الملقب بـ «يوفنتوس العرب»، والذي يسعى لإنهاء مشواره في كأس الكونفدرالية بشكل مميز في ختام منافسات المجموعة الأولى التي تضم بيراميدز المصري وزاناكو الزامبي.

ودخل الصفاقسي المباراة من أجل تحقيق فوزه الشرفي الثاني خلال دور مجموعات هذا الموسم، بعدما تبخرت آماله في بلوغ الدور ربع النهائي، نظرًا لاكتفاءه بـ 4 نقاط فقط من 5 مباريات، حيث فاز على زاناكو الزامبي في الجولة الأولى، وتعادل مع بيراميدز المصري في الجولة الرابعة.

بدأ المدير الفني الايطالي لنادي الصفاقسي «جيوفاني سوليناس» بخطة 4-2-3-1، معتمدًا على أشرف حابيسي في خط المقدمة، ومن خلفه حسام داجدوج ووليد قروي وهشام نقاش.

وضمن فريق الاهلي طرابلس تأهله إلى دور ربع نهائي الكونفدرالية بشكلٍ رسمي، بفضل جمعه لـ 12 نقطة من 5 مباريات.

وفاز الاهلي طرابلس على الصفاقسي وزاناكو ذهابًا وإيابًا، وبيراميدز المصري، وخسر مرة واحدة كانت في الجولة الأولى أمام الفريق المصري.