أهدافكرة القدم الإفريقية

كرة قدم..اهداف مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

شاهد اهداف مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة السادسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

حسم الترجي القمة العربية بفوز مثير امام ضيفه شباب بلوزداد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعهتما مساء اليوم على الملعب الاولمبي حمادي العقربي – رادس سابقاً.

ونجح الترجي في حسم صدارة المجموعة لصالحه، بعدما رفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة، ليلعب في دور الثمانية كمتصدر للمجموعة، فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 11 نقطة محتلا المركز الثاني.

اهداف مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تقدم شباب بلوزداد في الدقيقة الثانية عن طريق “حسام الدين مريزق” بهدف عالمي جاء من تصويبة صاروخية من بعد منتصف الملعب.

وقلب الترجي الطاولة على الضيوف ونجح في تسجيل هدفين خلال خمس دقائق فقط، حيث تعادل “محمد أمين بن حميدة” في الدقيقة 13، قبل أن يسجل النيجيري “أنايو إيوالا” الهدف الثاني في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الضيافة 2-1.

وفاز الترجي في 3 مباريات على أندية، جوانينج جالاكسي ذهابًا (4-0)، وإيابًا (3-0)، ومواطنه النجم الساحلي إيابًا (2-0)؛ بينما تعادل معه سلبيًا في الذهاب، كما تعادل إيجابيًا مع شباب بلوزداد في الجزائر (1-1).

كما فاز شباب بلوزداد في 3 مباريات كما هو الحال بالنسبة للترجي، كسب جوانينج ذهابًا (2-1)، وإيابًا (4-1)، والنجم الساحلي إيابًا بنتيجة (2-0)، وتعادل معه ذهابًا من دون اهداف، كما تعادل مع الترجي (1-1).

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة