كرة القدم الإفريقية

كرة قدم..نتيجة مباراة الترجي وشباب بلوزداد 2-4-2022 في دوري أبطال أفريقيا

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة السادسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

حسم الترجي القمة العربية بفوز مثير امام ضيفه شباب بلوزداد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعهتما مساء اليوم على الملعب الاولمبي حمادي العقربي – رادس سابقاً.

ونجح الترجي في حسم صدارة المجموعة لصالحه، بعدما رفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة، ليلعب في دور الثمانية كمتصدر للمجموعة، فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 11 نقطة محتلا المركز الثاني.

تقدم شباب بلوزداد في الدقيقة الثانية عن طريق “حسام الدين مريزق” بهدف عالمي جاء من تصويبة صاروخية من بعد منتصف الملعب.

وقلب الترجي الطاولة على الضيوف ونجح في تسجيل هدفين خلال خمس دقائق فقط، حيث تعادل “محمد أمين بن حميدة” في الدقيقة 13، قبل أن يسجل النيجيري “أنايو إيوالا” الهدف الثاني في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الضيافة 2-1.

وفاز الترجي في 3 مباريات على أندية، جوانينج جالاكسي ذهابًا (4-0)، وإيابًا (3-0)، ومواطنه النجم الساحلي إيابًا (2-0)؛ بينما تعادل معه سلبيًا في الذهاب، كما تعادل إيجابيًا مع شباب بلوزداد في الجزائر (1-1).

كما فاز شباب بلوزداد في 3 مباريات كما هو الحال بالنسبة للترجي، كسب جوانينج ذهابًا (2-1)، وإيابًا (4-1)، والنجم الساحلي إيابًا بنتيجة (2-0)، وتعادل معه ذهابًا من دون اهداف، كما تعادل مع الترجي (1-1).

مقالات ذات صلة