مهاجم برشلونة بين باريس سان جيرمان وليفربول

تتأرجح وجهة مهاجم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي، بين ناديي باريس سان جيرمان، او ليفربول الانجليزي، بعد مغادرة النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية 2022 بشكل مجاني.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يغادر كامب نو كلاعب حر في الصيف القادم، بعد أن رفض التوقيع على عقد جديد مع البلوجرانا.

تمت تسمية عدد قليل من الأندية الأوروبية لكونها مهتمةً بالحصول على خدمات الجناح الفرنسي في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهذا يشمل ليفربول.

في بداية هذا العام، أشارت عدة تقارير من إسبانيا إلى أن الريدز في وضع تنافسي للتعاقد مع ديمبيلي، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد “تم الاتصال به” من قبل نادي ليفربول، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية شهر فبراير الماضي.

ويؤكد الصحفي في موندو ديبورتيفو “جزافييه بوش”، أن اللاعب الدولي الفرنسي يمكن أن يتجه “نحو باريس سان جيرمان أو ليفربول”، إذا لم يوقع عقداً جديداً مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ووفقًا لبوش دائماً، يمكن لمهاجم بوروسيا دورتموند السابق الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الصيف، حيث يمكن أن يحل محل كيليان مبابي القريب من ريال مدريد، ويلتئم شمله مرة أخرى مع ليونيل ميسي.

يمكن أن يكون فريق الدوري الفرنسي “وجهة مريحة” لديمبيلي، مع الأخذ في الاعتبار أنه ولد في منطقة فيرنون الفرنسية، على بعد ساعة بالسيارة من باريس.

ومع ذلك، يشير بوش إلى أن المهاجم يجب أن يختار فريق الدوري الإنجليزي الممتاز على فريق باريس سان جيرمان، لأن أفضل خيار ليلعب كرة قدم هو ليفربول”.

وفقًا للتقرير، بدأ يورجن كلوب يخشى خسارة محمد صلاح الموسم المقبل، وهو يدرك أن سرعة ومراوغة ديمبيلي ستدهشان الجميع في آنفيلد روود، وتساعد على ملئ الفراغ الذي قد يتركه النجم المصري.

طالع المزيد