عرض رسمي من توتنهام انطونيو كونتي من أجل مهاجم برشلونة

أفاد تقرير كتالوني، أن نادي برشلونة قد تلقى عرضًا رسميًا من جانب الايطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووصل المهاجم الهولندي إلى كامب نو كلاعب حر الصيف الماضي، وسجل 10 أهداف وصنع هدفين في 19 مباراة بالدوري الاسباني هذا الموسم.

وعانى ديباي من إصابتين مختلفتين منذ ديسمبر الماضي، إلى جانب وصول فيران توريس، وأداما تراوري، وبيير إيمريك أوباميانج في الميركاتو الشتوي يناير 2022، مما جعله يتراجع في خيارات مدرب النادي الكتالوني تشافي هيرنانديز.

جعلت إصابات لاعب مانشستر يونايتد السابق وعدم انتظامه [عندما يكون لائقًا] في الأشهر الأخيرة، مدير برشلونة الرياضي ماتيو أليماني، ورجاله الموثوق بهم “يتساءلون عما إذا كان خيارًا جيدًا لكسب المال” في فترة الانتقالات الصيفية التالية.

الوضع المالي لبرشلونة، وحاجتهم إلى خفض فاتورة أجورهم ورغبتهم في التوقيع على “لاعبين مميزين” في الصيف، يمكن أن “يسهل رحيل” الهولندي، كما أن خروجه سيساعد البلوجرانا للحصول على مبلغ كبير.

ووفقاً للصحفي جيرارد روميرو، فإن نادي توتنهام في الصورة، وذكر أنهم قدموا بالفعل عرضًا للتعاقد مع المهاجم السابق لنادي ليون الفرنسي، وأضاف أنه في الوقت الحالي، “لا يوجد جواب” من جهة ممفيس ديباي حول هذه الخطوة.

طالع المزيد