كرة القدم الأوروبية

شوهد في مطار بن جوريون الاسرائيلي..ابراموفيتش يواصل الفرار!

شوهد رجل الأعمال الروسي البارز رومان أبراموفيتش، الذي يخضع حاليًا لعقوبات، في مطار بن جوريون في تل أبيب اليوم الإثنين قبل فترة وجيزة من إقلاع طائرة تابعة له في طريقها لإسطنبول.

وفي صورة حصلت عليها رويترز، يظهر أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي البريطاني لكرة القدم، وهو جالس في قاعة كبار الزوار بالمطار واضعا كمامة أنزلها على ذقنه. ولم يتسن لرويترز التحقق مما إذا كان قد استقل الطائرة بالفعل.

وأبراموفيتش، الذي يحمل كذلك الجنسيتين الإسرائيلية والبرتغالية، ضمن سبعة من الأقلية الثرية المقربة من السلطة في روسيا أضيفوا إلى قائمة عقوبات بريطانية يوم الخميس في محاولة لعزل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بسبب غزوه لأوكرانيا.

وقال مصدران دبلوماسيان اليوم الاثنين إن دبلوماسيين بارزين في الاتحاد الأوروبي وافقوا على إدراج أبراموفيتش على قوائم العقوبات منذ بدء القتال.

وينفي أبراموفيتش وجود علاقات وثيقة تربطه ببوتين.

وأبلغ مصدر مطلع رويترز بأن الطائرة التي يستخدمها أبراموفيتش هبطت في مطار بن جوريون في تل أبيب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

وذكر موقع (راداربوكس) المعني بتتبع الرحلات الجوية أن الطائرة أقلعت من مطار بن جوريون اليوم الاثنين وأن وجهتها المعينة هي إسطنبول.

مقالات ذات صلة