كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة الرجاء والوداد في الجولة 4 بمجموعات دوري ابطال افريقيا

تعرف على موعد مباراتي الثنائي المغربي «الرجاء والوداد» في الجولة 4 بمجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2022/2021.

يلعب الرجاء البيضاوي ضد حوريا الغيني، عصر يوم الجمعة القادمة 11 مارس. ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم كذلك وفاق سطيف الجزائري وأمازولو الجنوب أفريقي.

ويحتل الرجاء صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية ويليه فريق أمازولو الجنوب أفريقي بست نقاط ثم وفاق سطيف الجزائري ثالثًا برصيد ثلاث نقاط فقط.

ويلعب الوداد البيضاوي ضد الزمالك المصري في نفس توقيت مباراة الرجاء وحوريا، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الثنائي الأنجولي بيترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا.

ويحتل الوداد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتصدرها بيترو أتلتيكو ب7 نقاط، ويأتي الزمالك ثالثًا برصيد نقطتين فقط حققهما من التعادل أمام بيترو أتلتيكو وساجرادا في أول جولتين.

متى موعد مباراة الرجاء وحوريا كوناكري؟

يحين موعد مباراة الرجاء وحوريا كوناكري علي ملعب الأخير «استاد 28 سبتمبر» يوم الجمعة الموافق 11 مارس 2022، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش.

وانتهت مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين بفوز الرجاء بهدف دون رد سجله قائد الوسط محسن متولي في الدقيقة 67.

وتعد مواجهة يوم الجمعة هي الرابعة بين الفريقين عندما تقابلا في دور الـ 32 التمهيدي لدوري ابطال افريقيا عام 2014.

وخسر الرجاء في الذهاب آنذاك بهدف دون رد على ملعب 28 سبتمبر، وفي الإياب استطاع تحقيق الفوز بهدف سجله محسن ياجور، لكن الفريق الأخضر خسر بعدها في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/5.

متى موعد مباراة الوداد والزمالك؟

يحين موعد مباراة الوداد والزمالك يوم الجمعة 11-3-2022 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش. ويستضيفها ملعب القاهرة الدولي بحضور 60 ألف متفرج.

تنقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس، القناة الثالثة، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي الذي اعتذر الأسبوع الماضي عن تعليق مباراة الاهلي وصن داونز بسبب رغبته في التعليق على مباراة النجم الساحلي والترجي في منافسات المجموعة الثالثة.

ولعب الزمالك ضد الوداد 4 مباريات سابقة، الأولى في كأس السوبر الأفريقي 2003، وانتهت بفوز عريض للزمالك بثلاثية لهدف على استاد القاهرة، والثانية انتهت بفوز الزمالك 4-0 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على استاد برج العرب عام 2016.

لكن الوداد رد اعتباره بامتياز امام الزمالك، وحقق الفوز في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بنتيجة 5-2، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، ليترشح الزمالك بموجب الاهداف الاعتبارية.

وفي لقاء ذهاب دور المجموعات هذا الموسم، انتصر الوداد على الزمالك 1/3 في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

مقالات ذات صلة