حياة النجوملقطة اليوم

سيدورف ينفي تغيير اسمه ويكشف تفاصيل اسلامه بمساعدة صوفيا مكرماتي

نفى اسطورة هولندا وميلان «كلارنس سيدورف» تغيير اسمه بعد اعتناقه للدين الاسلامي، اليوم الجمعة 4 مارس 2022، متحدثًا عن بعض تفاصيل هذه الخطوة لوسائل الإعلام عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.

وظهرت عدة صور للاعب انتر ميلان وريال مدريد السابق «كلارنس سيدورف» صاحب الـ 45 عامًا، في دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري الاماراتية، حيث يتواجد هناك هذه الأيام، وبعد ساعات نشر بنفسه بيان رسمي عبر حسابه يؤكد فيه اعتناق الاسلام.

وقال كلارنس سيدورف «شكر خاص إلى جميع الرسائل الطيبة التي وصلتني للاحتفال بانضمامي إلى الأسرة المسلمة. أنا سعيد للغاية ويسعدني الانضمام إلى جميع الأخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم وخاصةً صوفيا الرائعة».

سيدورف ينفي تغيير اسمه ويكشف تفاصيل اسلامه بمساعدة صوفيا مكرماتي

وكشف سيدورف عن تعلمه الكثير من تعاليم الدين الاسلامي برعاية خاصة من حبيبته الإيرانية «صوفيا مكرماتي» التي ارتبط بها خلال عام 2021 عقب انفصاله عن زوجته البرازيلية وأم أبنائه الأربعة «لوفيانا سيدورف».

وأضاف نجم منتخب هولندا في يورو 2000 «لم أقم بتغيير اسمي، سأستمر في حمل اسمي الذي حصلت عليه من والدي. كلارنس سيدورف. أبعث بكل حبي لكل شخص في العالم. صوفيا مكرماتي، اسلام، حب، سلام، اخوان».

من هي صوفيا مكرماتي؟

هي فتاة إيرانية تحمل الجنسية الإماراتية، وتشغل منصب سفير النوايا الحسنة لصالح مؤسسة هوثور، وتم تعيينها في منصب سفيرة سكافيا العالمية مؤخرًا.

يتابع صوفيا مكرماتي عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام حوالي 48 ألفًا، لكن سيزيد هذا العدد أضعاف مضعفة بعدما انتشر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الـ 24 ساعة الماضية، بسبب نجاحها في اقناع كلارنس سيدورف بالدين الاسلامي.

وتمتلك صوفيا مكرماتي مدونة خاصة بها تهتم بنشر آخر صيحات الموضة وأخبار عالم المرأة بشكل عام، وتُعد من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتملك شعبية مميزة في مختلف دول العالم، سواء عبر انستجرام أو سناب شات، وتنشر الكثير من الصور برفقة زوجها سيدورف الذي لم يعلن بعد طلاقه من زوجته البرازيلية.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة