انتقالات المدربينكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

رسميًا..باتريس كارتيرون يتولى تدريب الاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي بشكل رسمي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أيام قليلة من رحيله عن الزمالك.

وأقيل باتريس كارتيرون من منصبه كمدير فني للزمالك بسبب سوء النتائج خلال الجولات الماضية من الدوري المصري الممتاز، فضلاً عن فشله في تحقيق أي فوز بأول ثلاث جولات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال نادي الاتفاق السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر «رحبوا معنا بمدرب الجديد باتريس كارتيرون. اتفاقي!».

وعجلت الهزيمة التي مُني بها الزمالك في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بثلاثة أهداف لهدف أمام نادي الوداد البيضاوي، من قرار إقالة باتريس كارتيرون، حيث جاءت بعد سقوطه في فخ التعادل مرتين متتاليتين أمام بيترو أتلتيكو وساجرادا.

وسيخلف باتريس كارتيرون المدرب الصربي «فلادان ميلويفيتش» الذي كان قد عُين في أكتوبر 2021 عقب إقالة المدرب السعودي خالد العطوي.

وفشل نادي الاتفاق في تحقيق أي فوز لمدة 8 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث تعادل في 4 أمام الفيحاء والباطن والشباب والرائد، وخسر أمام الاتحاد وأبها والطائي والفتح.

ويرجع آخر فوز حققه الاتفاق إلى الجولة 13 من الدوري السعودي أمام الفيصلي يوم 27 نوفمبر 2021، بهدف دون رد سجله التونسي نعيم السليتي.

ودرب فلادان ميلويفيتش، صاحب الـ 51 عامًا، أندية سرفينا زفيزدا الصربي وأيك أثينا خلال السنوات الخمس الماضية.

مقالات ذات صلة