ملخص مباراة الكويت و القادسية 4-3-2022 الدوري الكويتي الممتاز

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لـ مشاهدة مباراة الكويت والقادسية في قمة مباريات اليوم الجمعة ببطولة الدوري الكويتي، لحساب الجولة 12.

تنطلق مباراة الكويت والقادسية على ملعب «محمد الحمد» في العاصمة الكويتية، عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت السعودية.

تنقل قمة مباريات اليوم في الدوري الكويتي، على شاشة قناة الكويت الرياضية المفتوحة على النايل سات Kuwait sports HD، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة.

يدخل نادي الكويت هذه المباراة، تحت قيادة مدربه التونسي الشهير نبيل معلول، وفي جعبته 23 نقطة بفارق الأهداف فقط عن العربي الثاني، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن القادسية رابع جدول الترتيب.

يأمل جمهور نادي القادسية في تحقيق الفوز لرد الاعتبار من الهزيمة التي مُني بها فريقهم أمام الكويت في نهائي كأس الأمير الكويتي في شهر ديسمبر 2021، بهدف دون رد سجله الكونجولي موبيكاني.

واكتفى نادي القادسية بفوز وحيد من آخر 5 مواجهات مباشرة له أمام نادي الكويت في جميع المسابقات المحلية، وتعرض في آخر مباراتين للخسارة بنتيجتي 1/3 في الدوري و1/صفر في كأس الأمير.

وفاز القادسية بنتيجة 1/3 على ملعب الكويت يوم 11 مايو 2021، وسجل آنذاك عيد الرشيدي «ثنائية» وتكفل الأسطورة بدر المطوع بالهدف الثالث خلال الشوط الثاني.

القادسية 0-3 الكويت

ملعب محمد الحمد (الكويت)

الدوري الكويتي الممتاز (الجولة 12)

انتهت

  • تشكيلة الكويت اليوم: حميد القلاف – مشاري غنام – ريان ماكجوان – فهد الهاجري – سامي الصالح – طلال الفاضل – مهدي برحمة – جاي ديمبيلي – أحمد الزنكي – مبوكاني – ياسين الخنيسي.
  • تشكيلة القادسية اليوم: مبارك الحربي – راشد الدوسري – خالد ابراهيم – علي فايز – خالد صباح – احمد الظفيري – سويسي – فهد الانصاري – تراشي – روماريو – بدر المطوع.