انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

أمير مرتضى يضع خطة ترميم الزمالك ويسعى لضم ثنائي إنبي في الميركاتو الصيفي

وضع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك «أمير مرتضى منصور» خطة لترميم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي 2022، ترتكز على ثنائي انبي.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع ثنائي فريق إنبي مروان داوود الظهير الأيسر وزميله المهاجم النيجيري جون إيبوكا، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويخطط مسؤولو الزمالك لتدعيم جميع المراكز في الميركاتو الصيفي 2022، بعد انتهاء عقوبة رفع الإيقاف بشكل رسمي من قبل الفيفا.

كما تعهد مرتضى منصور بتسديد العقوبات المالية التي تم توقيعها لصالح ناديي سبورتنج لشبونة وماريتيمو البرتغاليين في قضايا تخص كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الحالي، ومحمد إبراهيم اللاعب السابق للزمالك والذي انتقل إلى مصر المقاصة ومنه إلى سيراميكا كليوباترا.

الزمالك يرصد ميزانية ضخمة..وسيف الدين الجزيري يقترب من الرحيل

وفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، فأن إدارة النادي وضعت ميزانية كبيرة للتعاقد مع لاعبين جدد، والتخلي عن بعض الأسماء التي حصلت على فرص عديدة، ولم يقدموا المستوى المأمول منهم، ومن أبرز الأسماء المرشحة للرحيل سيف الدين الجزيري وعبد الله جمعة وعمر السعيد.

وعلم “ميركاتو داي”، أن مروان داوود الذي لعب لصفوف منتخب مصر في كأس العرب وكان ضمن قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا، بات من ضمن المرشحين للانتقال إلى الزمالك، لتدعيم الجبهة اليسرى، خاصة مع تراجع مستوى عبد الله جمعة الظهير الأيسر، وتقدم السن بـ “محمد عبد الشافي”، وسط تهديدات آخرى من أحمد ابو الفتوح بالرحيل للاحتراف الخارجي مع ختام الموسم الجاري.

أما النيجيري جون إيبوكا صاحب الـ25 عامًا، فقد لفت أنظار مسئولي الزمالك بشدة، خاصة أنه يقدم مستويات مميزة، منذ الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 5 أهداف في الجولات العشر الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز، كما سجل 10 أهداف في الموسم الماضي.

الأمر الثاني الذي يدفع إدارة الزمالك للتفاوض مع إيبوكا هو عدم قناعة مسئولو النادي بإمكانيات عمر السعيد العائد من الإعارة لنادي الجونة، وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري، الذي بات مرشحًا للرحيل مع نهاية الموسم، حال تلقى عرضًا جيدًا من أحد الدول الخليجية.

مقالات ذات صلة