الأخبار الرياضية

الجولة 29 من الليغا..تقديم اياب الكلاسيكو بين الريال والبرسا يوم 20 مارس 2022

حددت رابطة الدوري الأسباني موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة برسم مباراة الاياب، والذي سيحدد بشكل كبير مسار لقب الليجا الإسبانية لموسم 2021/2022.

وسيسافر برشلونة إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة ريال مدريد يوم 20 مارس 2022 على الساعة 21:00 بتوقيت وسط أوروبا في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الاسباني، بهدف تعويض خسارة مباراة الذهاب بملعب كامب نو بهدفين لهدف.

ويتقدم ريال مدريد حاليًا بفارق 15 نقطة عن برشلونة في جدول ترتيب الدوري، على الرغم من أن فريق تشافي هيرنانديز لديه مباراة مؤجلة.

ويصارع النادي الملكي مع إشبيلية على اللقب مع استمرار الأمور، على الرغم من تفوقه بفارق ست نقاط عن الفريق الأندلسي بقيادة جوليان لوبتيجي.

من جهته، يحاول برشلونة الابتعاد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس ومطاردة ريال بيتيس صاحب المركز الثالث لتعزيز مكانه في المراكز الأربعة الأولى، وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويسافر ريال مدريد جنوبًا إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية في سانشيز بيزخوان بعد ثلاثة أسابيع من الكلاسيكو، لذلك فإن تمكن برشلونة من التغلب على فريق كارلو أنشيلوتي، قد يعيد حسابات اللقب إلى الملعب، شريطة تقليص فارق النقاط، في الجولات القادمة.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة