انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

هدف ريال مدريد ضمن صفقات برشلونة المستقبلية

حدد برشلونة هدف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022 ولاعب أياكس أمستردام الهولندي “ريان جرافينبيرش”، كبديل محتمل طويل الأمد للمخضرم سيرجيو بوسكيتس.

وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لاعبًا مهمًا لناديه الهولندي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بهدف واحد وأربع تمريرات حاسمة.

وارتبط اللاعب الواعد بعدد من الفرق الأوروبية، بما في ذلك بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي و خصوصاً ريال مدريد، الحريص على التعاقد مع الدولي الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

كما ارتبط برشلونة ارتباطًا وثيقًا باللاعب الشاب، حيث يعتبره العملاق الكتالوني هدفًا رئيسيًا في الميركاتو الصيفي القادم، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويُنظر إلى جرافينبيرش على أنه بديل محتمل لـسيرخيو بوسكيتس، الذي سيبلغ من العمر 34 عامًا في يوليو المقبل، وفقاً لنفس التقرير.

ولم يتبق أمام نجم أياكس الشاب سوى 18 شهرًا على عقده الحالي، لكنه أصر على أنه لن يترك عملاق أمستردام في صفقة انتقال مجانية.

وسجل لاعب خط الوسط الهولندي 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 91 مباراة مع أياكس في جميع المسابقات، بينما خاض 10 مباريات مع منتخب بلاده هولندا.

مقالات ذات صلة