كرة القدم الإفريقية

في موقف فريد من نوعه..شباب بلوزداد يتكفل برحلة وفاق سطيف إلى جنوب افريقيا

قدم شباب بلوزداد الجزائري، الدروس المجانية في الروح الرياضية، وأعلن في حادثة لا نراها كل يوم، وفي كل مكان، عن تكفله برحلة منافسه محلياً “وفاق سطيف”، إلى جنوب افريقيا لمواجهة أمازولو في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء الرياضي المغربي و حوريا كوناكري الغيني و أمازالو الجنوب افريقي في دور المجموعات، وقد تعذر عليه السفر بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

وكشف شباب بلوزداد عن تكلفه بالرحلة عبر بيان رسمي مثير للإعجاب جاء فيه “كواجب وطني، ومن باب التضامن والأخوة في المجال الرياضي وبين أندية كرة القدم بصفة خاصة. قررت إدارة فريق شباب بلوزداد أن تتحمل مصاريف سفرية وتنقل ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف لجنوب إفريقيا. ”

وأوضح البيان “ستكون عبر رحلة خاصة إلى مدينة “ديربان” أين سيواجه الوفاق فريق “امازولو ” الجنوب إفريقي يوم 25 من الشهر الجاري في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.”

وختم بيان بطل الدوري الجزائري “وفاق سطيف النادي الذي مثل وشرف الكرة الجزائرية في العديد من المنافسات الخارجية والذي سبق وأن توج برابطة الأبطال الإفريقية، سيجد أمامه كل التسهيلات في هذه الرحلة. بالتوفيق لممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف في هذه المنافسة.”

مقالات ذات صلة