الأخبار الرياضية

عبد الحميد الجسمي معلقاً على صراع الملك والوصل

البث المباشر لمباراة اليوم بين الشارقة والوصل

يقدم لكم ميركاتو داي رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة والوصل، ضمن مباريات اليوم في إياب نصف نهائي كأس الامارات 2022. بالاشتراك مع يلا شوت.

تنطلق مباراة الشارقة والوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي على استاد نادي الشارقة. عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة اليوم بين الشارقة والوصل على شاشة قنوات دبي الرياضية 1، وأبو ظبي الرياضية 1، بالاضافة إلى قناة الشارقة الرياضية.

يعلق على المباراة عبد الحميد الجسمي في قناة الشارقة الرياضية، وعبد الله السعدي في قناة دبي الرياضية، بالاضافة إلى المعلق فارس عوض على أبو ظبي الرياضية.

انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي بين الشارقة والوصل على استاد زعبيل يوم 14 فبراير الجاري، بالتعادل السلبي.

وبعد 4 أيام من تلك المواجهة، تكرر التعادل السلبي بينهما ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري الاماراتي للمحترفين «أدنوك».

ويدير الحكم «محمد عبد الله» مباراة اليوم بين الشارقة والوصل، وسيكون عمار الجنيبي حكمًا للراية.

الشارقة 3-2 الوصل

الشارقة يترشح إلى النهائي بعد فوزه في مجموع الذهاب والاياب 3-2

ملعب نادي الشارقة
إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي 2022
المتأهل يلاقي الوحدة في النهائي
انتهت
  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة الشارقة والوصل في كأس الامارات 2022

تشكيلة الشارقة اليوم: عادل الحوسني – خالد الظنحاني – شاهين عبد الرحمن – عبد الله غانم – ماركوس فينسيوس – ماجد راشد – شوكوروف – كايو لوكاس – لوان بيريرا – دوارتي – بن مالانجو.

تشكيلة الوصل اليوم: محمد علي – سالم العزيزي – يوسف المهيري – أدريلسون – عبد الله خميس – راميرو بينيتي – حسن إبراهيم – حبوش صلاح – أوراخو – علي صالح – جيلبيرتو.

مقالات ذات صلة