سوق الانتقالات

دي خيا: لا أرى نفسي خارج مانشستر يونايتد

أكد الدولي الاسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في البقاء في أولد ترافورد على المدى الطويل.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى مكان آخر أثناء ظهور دين هندرسون، لكنه أعاد ترسيخ نفسه باعتباره رقم واحد في تشكيلة الشياطين الحمر هذا الموسم.

وكان دي خيا يميل لفترة وجيزة للعودة إلى العاصمة الإسبانية مع أتلتيكو مدريد أو ريال مدريد، لكن الحارس الدولي الاسباني لا يرى نفسه يغادر أولد ترافورد في أي وقت قريب.

في حديثه إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل لم شمله مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال دي خيا: “أحب حقيقة أنني ولدت في مدريد، ولكن في نهاية المطاف، إنها مجرد مدينة. الآن أشعر كما لو أنني من مانشستر؛ أشعر وكأنني أي شخص آخر من مانشستر.”

وتابع دي خيا “المكان الذي تحبه وترحب به هو منزلك. لقد كنت هنا لسنوات عديدة، ومن الواضح أن أي شيء يمكن أن يحدث في الحياة، في عالم كرة القدم، لكن بصراحة لا أرى نفسي بعيدًا عن مانشستر يونايتد.”

وزاد “بالطبع، سأعود إلى الوطن [من أجل هذه المواجهة]، سأعود إلى النادي الذي منحني الفرصة لأكون ما أنا عليه اليوم. لكن هذه مجرد مباراة أخرى. الكل يريد أن يلعب بشكل جيد، نحن نريد الفوز، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا.”

وختم حامي عرين الشياطين الحمر “من الواضح أنني أتمنى كل التوفيق لأتليتيكو، لكني لا أعرف ما إذا كانت حقيقة أننا نلعب معهم نذير شؤم. الجميع ذاهب إلى هناك للفوز، وخاصة أنا.”

وحافظ دي خيا على شباكه نظيفة ثماني مرات في 32 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ويقال إن الشياطين الحمر يخططون لتمديد عقده لمدة 12 شهرًا حتى صيف 2024.

مقالات ذات صلة