انتقالات الميركاتو الصيفي

هل يجتمع زيدان و فينجر في باريس سان جيرمان؟

ذكر تقرير فرنسي، أن مدرب آرسنال الإنجليزي السابق ارسين فينجر، مرشح لمرافقة مواطنه زين الدين زيدان في باريس سان جيرمان الفرنسي في الادارة الفنية للنادي الباريسي.

ويشاع بالفعل أن بوكيتينو يسعى للخروج من باريس سان جيرمان وسط اقتراحات بأنه غير سعيد في النادي، مع تحديده كمرشح رئيسي لتولي المسؤولية في مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

إذا غادر بوكيتينو بارك دي برينس هذا العام، يُعتقد أن زيدان هو الخيار الأول لفريق باريس سان جيرمان ليحل محله، ويقال إن الفريق الباريسي يعتقد أن مدرب ريال مدريد السابق يرفض فرصة الانضمام إليهم في يناير.

من المفترض أن زيدان رفض الفرصة بسبب عدم رضاه عن الطريقة التي يدار بها النادي، فضلاً عن كونه أقل إعجابًا بالمدير الرياضي ليوناردو، ما يجعل إدارة باريس تفكر في حلول لهذه المشكلة.

ومع ذلك، ووفقًا لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان مستعد لفعل “أي شيء” لإقناع زيدان باستبدال بوكيتينو، وسيكون مستعدًا للسماح للفرنسي بتحديد من يريده كمدير رياضي.

ويضيف التقرير أن فينجر وزيدان حريصان على العمل مع بعضهما البعض، وبالتالي فإن الشراكة في باريس سان جيرمان لموسم 2022-23 تبدو مرجحة بشكل متزايد.

فينجر، البالغ من العمر الآن 72 عامًا، ترك آرسنال بعد 22 عامًا في صيف 2018، ويعمل حاليًا كرئيس لتطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

مقالات ذات صلة