اصابات

ليفربول يتلقى اخبار سعيدة قبل مباراة الكأس امام كارديف

تلقى ليفربول أخبار سعيدة متمثلة في عودة لاعب خط الوسط الاسباني “تياجو ألكانتارا” إلى التدريبات الجماعية بعد مشكلة مزعجة في الفخذ، قبل مباراة الريدز امام كارديف في كأس انجلترا نهاية الأسبوع.

ولم يخرج لاعب بايرن ميونخ السابق إلى الملعب منذ الفوز 3-1 على نيوكاسل يونايتد في 16 ديسمبر الماضي، وكانت هناك مخاوف قصيرة من أنه سيبقى لفترة طويلة خارج الملاعب.

ومع ذلك، كشف يورجن كلوب لاحقًا أن لاعب خط الوسط من المحتمل أن يكون لائقًا للعودة بعد التوقف الدولي لشهر يناير، حيث يواجه ليفربول كارديف في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

في دفعة كبيرة لليفربول، ذكرت صحيفة أتلتيك البريطانية الآن، أن تياجو عاد إلى التدريبات الجماعية مع الريدز، ويجب أن يكون في المنافسة خلال مباراة الكأس في نهاية الأسبوع مع كارديف.

هناك أيضًا فرصة ضئيلة لأن يتمكن الشاب هارفي إيليوت من العودة بعد ما يقرب من خمسة أشهر من الإصابة في الكاحل، لكن المهاجم ديفوك اوريجي، لا يزال موضع شك كبير.

وسجل تياجو هدفين وصنع واحد في 14 مباراة مع ليفربول في موسم 2021-22، لكنه غاب أيضًا عن 21 مباراة بسبب الإصابة و عدوى المتحور الجديد لفيروس كورونا اوميكرون.