انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

ثلاث أندية مستعدة لنفض الغبار عن لاعب مان يونايتد

أبدت ثلاث أندية مختلفة، استعدادها لنفض الغبار عن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد “دوني فان دي بيك”، واستعارته لنهاية الموسم الجاري، ساعات قليلة على اغلاق سوق الانتقالات الشتوية 2022.

ووجد الهولندي أن وقت لعبه محدود للغاية منذ انتقاله إلى أولد ترافورد في صيف 2020 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، حيث ظل حبيس دكة البدلاء مع أولي جونار سولشاير، وبعده رالف رانجنيك.

وبعد انهيار الانتقال إلى إيفرتون الصيف الماضي، ترك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا للقتال من أجل مكانه في تشكيلة مان يونايتد، لكنه نادرًا ما ظهر تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك حتى الآن هذا الموسم.

في الأيام الأخيرة، كرر لاعب خط الوسط رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر، بعد سلسلة من الوعود الكاذبة، وهو حريص على تأمين وقت لعب منتظم قبل بطولة كأس العالم في قطر مع منتخب هولندا في نهاية هذا العام.

وعلى الرغم من أنه قيل إن كريستال بالاس كان بمثابة المرشح الأوفر حظاً لتأمين صفقة إعارة لفان دي بيك حتى نهاية الموسم، إلا أن فريقًا آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى فريق خارجي، يتنافسون أيضًا بعد الاتفاق على الشروط مع مان يونايتد، وفقاً لبوابة اخبار مانشستر المسائية.

وتم ترك القرار النهائي الآن للاعب لاختيار وجهته المقبلة، والذي سيتعين عليه تغطية أجره الأسبوعي البالغ 120 ألف جنيه إسترليني بالكامل، وسيتعين عليه أيضًا دفع رسوم الإعارة للحصول على الهولندي.

مقالات ذات صلة