انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

نيوكاسل يخطط لاتمام 4 صفقات قبل اغلاق الميركاتو الشتوي

يخطط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تحت قيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، لإتمام 4 صفقات جديدة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي 2022 بنهاية الشهر الجاري.

وكان “كيران تريبيير” و “كريس وود” أولى صفقات نيوكاسل في العصر الجديد في سانت جيمس بارك، لكن كلا من المدير الفني إيدي هاو والملاك الجدد للنادي، يدركان جيدًا أن هناك حاجة لمزيد من التعاقدات لمساعدة الماكبايز للخروج من معركة الهبوط الحالية.

ومن المتوقع أن تكون الصفقة التالية هي برونو غيماريش من ليون الفرنسي، بعد أن تم الاتفاق بالفعل على كل شيء مع النادي واللاعب، والصفقة في مرحلة إنهاء جميع التفاصيل قبل أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو ثالث توقيع لفريق إيدي هاو هذا الشتاء.

ومع انتهاء هذا الانتقال تقريبًا، يعمل نيوكاسل الآن على مجالات اهتمامهم المتبقية ويريدون جلب مهاجم جديد وقلب دفاع وظهير أيسر.

ويجري فريق الماكبايز مفاوضات مع أرسنال حول صفقة دائمة للمهاجم إيدي نكيتياه، بينما لا تزال المحادثات جارية مع أتالانتا وريمس حول دوفان زاباتا وهوجو إيكيتيك – على الترتيب.

وتباطأت المحادثات على ايكيتيك منذ أن رفض عرض نيوكاسل في وقت سابق من هذا الشهر، لكن قنوات الاتصال ظلت مفتوحة دائمًا مع ريمس، وشددت المصادر لموقع 90 دقيقة البريطاني، على أن التحرك لا يزال احتمالًا حقيقياً.

أدى بحث هاو عن ظهير أيسر إلى ميتشيل بيكر لاعب باير ليفركوزن، لكن وللمرة الثانية هذا الشهر، يبدو أن المفاوضات قد انهارت بين الناديين.

وتم وضع روجيريو لاعب ساسولو كبديل محتمل، ويمكن إحياء هذه الخطوة الآن حيث يبدو من الصعب تحقيق صفقة ضم باكر.

ويعتبر مدافع برايتون “دان بيرن” أيضًا هدفًا لنيوكاسل، على الرغم من أن فريق المدرب جراهام بوتر غير مستعدين أيضًا للتخلي عن لاعبهم وسيتطلبون بعض الإقناع للبيع من الآن وحتى نهاية الشهر.

ولا يزال هناك أيضًا احتمال أن يجلب نيوكاسل حارس مرمى أرسنال بيرند لينو على سبيل الإعارة، حيث أصبح الألماني الآن خلف آرون رامسدال في اختيارات المدرب ميكيل أرتيتا.

مقالات ذات صلة