تشافي يضغط لمزيد من صفقات برشلونة الشتوية

يضغط المدرب الكتالوني تشافي هيرنانديز على إدارة النادي، لاتمام مزيد من صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي، مع تبقي ايام قليلة على اغلاق سوق الانتقالات مع نهاية هذا الشهر.

ولا يعتبر تشافي أن فريق برشلونة الحالي هو ما يريده، ولم يتبق سوى ثمانية أيام حتى يتم إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، لكن مدرب البلوجرانا حريص على القيام بصفقتين قبل نهاية هذا الشهر، وفقًا لتقرير نشر في موندو ديبورتيفو الكتالونية.

والتقى تشافي بجوان لابورتا، ورافا يوستي، وماتيو أليماني وأوضح لهم أنه بحاجة إلى مزيد من الصفقات، حيث أنه يريد إحضار ظهير أيسر لمنح جوردي ألبا مزيد من الراحة، وقلب دفاع لأن صامويل أومتيتي سيغيب لمدة ثلاثة أشهر وأوسكار مينجويزا على وشك المغادرة، يضيف التقرير.

أيضًا، بعد إصابة انسو فاتي الجديدة، أصبح من الواضح أن مهاجمًا آخر مهم أيضًا لتعزيز تشكيلة برشلونة، حيث تم ربط كل من ألفارو موراتا وأندرياس كريستنسن وخوسيه جايا بالنادي الكتالوني، لكن إدارة جوان لابورتا، تحتاج أولاً إلى تخفيف فاتورة الأجور وجلب القليل من المال.

ومن المحتمل أن ينضم مينجويزا إلى فالنسيا إذا فشلوا في محاولتهم للتعاقد مع جين من خيتافي، لكن هذا لن يكون كافياً لاتمام متطلبات تشافي هيرنانديز في الميركاتو الشتوي 2022.

ويمكن أيضًا التضحية بـسيرجينو ديست، على الرغم أن الأمريكي حريص على البقاء في كامب نو، كما يمكن أيضًا خروج المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في الايام القليلة القادمة، وفقاً لنفس المصدر.

موضوعات قد تهمك