سوق الانتقالاتصفقات محتملة

عودة اريكسن الى الدوري الانجليزي خلال 72 ساعة وهذه تفاصيل العقد

توصل صانع الالعاب الدولي الدنماركي “كريستيان إريكسن” لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي بيرينتفورد الانجليزي، للانضمام لصفوفه قبل أيام قليلة من غلق الميركاتو الشتوي 2022.

وعرضت إدارة بيرينتفورد عقد مدته 6 أشهر على كريستيان إريكسن لتمثيل الفريق خلال النصف الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، مع ادراج بند خيار التجديد لمدة موسم إضافي، إذا ما نجح في الظهور بمستواه المعهود.

ولم يلعب إريكسن أي مباراة تنافسية منذ سقوطه بسكتة قلبية مفاجئة في مباراة الدنمارك وفنلندا بدور مجموعات كأس أمم أوروبا، صيف 2021.

وانتظر فريق انتر ميلانو لأكثر من 3 أشهر بعد بداية الموسم الحالي 2022/2021 لاتخاذ قرار فسخ عقد إريكسن، بعد التأكد من صعوبة عودته للملاعب دون جهاز منظم القلب.

وتحظر القوانين المعمول بها في الدوري الايطالي، إشراك الأندية للاعبين يعانون من مشاكل قلبية حتى لو سمح الأطباء بممارستهم لكرة القدم بجهاز تنظيم ضربات قلب.

لكن قوانين الدوري الانجليزي تسمح بتواجد لاعبين يستخدمون جهاز تنظيم ضربات القلب، ولهذا حاول بيرينتفورد ضم إريكسن خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن الصفقة على وشك النجاح، والنادي اللندني في طريقه لاعلانها بشكل رسمي خلال ال 72 ساعة القادمة.

وتدرب إريكسن على مدار الأشهر القليلة الماضية مع ناديه السابق “أياكس أمستردام” بعد فسخ انتر ميلان لعقده في بداية شهر ديسمبر الماضي.

وعرض أحد أندية الدوري السويسري عقدًا رسميًا على إريكسن، إلا أن الصفقة لم تكتمل خاصة مع ظهور عرض جاد من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ظهر فيه إريكسن أكثر من 200 مرة رفقة توتنهام هوتسبير.

مقالات ذات صلة