كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة اليوم بين تونس وجامبيا في أمم أفريقيا 2021

متى يلعب المنتخب الوطني التونسي ضد جامبيا؟

تعرف على موعد مباراة اليوم الخميس 20 يناير 2022 بين تونس وجامبيا في كأس أمم أفريقيا 2021. ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

تنطلق مباراة تونس وجامبيا على ملعب ليمبي ستاديوم، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش. 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

سيتحتم على منتخب تونس تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي دون النظر إلى ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مالي وموريتانيا في نفس المجموعة، لتجنب الدخول في حسابات معقدة، لا سيما إذا تمكن منتخب موريتانيا في تحقيق مفاجأة الفوز على مالي.

وخسر منتخب تونس مباراته الأولى أمام مالي بهدف دون رد، واستطاع التعويض في المباراة التالية بهزيمة موريتانيا 4-0.

ويحتل فريق نسور قرطاج المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن مالي وجامبيا بعد تعادلهما المفاجيء معًا في الجولة الثانية.

ولم يسبق لتونس مواجهة جامبيا سوى مرة واحدة بمباراة ودية خلال شهر يناير 2010 على استاد المنزه، وانتهت بفوز مثير لجامبيا 2/1.

موعد مباراة اليوم بين تونس وجامبيا والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة اليوم بين تونس وجامبيا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، وتنقل على شاشة قنوات بي إن سبورتس باقة MAX الأولى بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

وينقلها لكم موقع ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة بالاشتراك مع مواقع البث يلا شوت وكورة اون لاين.

كما تنقل المباراة على قنوات سكاي سبورتس البريطانية، وقناة سبورت كلوب 2 سلوفينيا، وكانال 11 البرتغالية، وسبورت ديجيتال، وسكاي سبورت آرينا.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة