انتقالات الميركاتو الشتوي

تشافي: ديمبيلي سيرحل عن برشلونة اذا لم يجدد

أوضح مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، أن النادي الكتالوني سيتطلع لبيع عثمان ديمبيلي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، إذا لم يوافق على تجديد عقده مع البلوجرانا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع العملاق الكتالوني في نهاية يونيو 2022، ولا يزال يُعتقد أن الطرفين متباعدان بعض الشيء من حيث مطالبهما بشأن العقد الجديد.

وقال وكيل أعمال ديمبيلي “موسى سيسوكو” إن برشلونة “يخسر” ببطء الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ويعتقد أن يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتنافسان للتعاقد معه في صفقة انتقال مجانية.

قال تشافي إن النادي بحاجة الآن إلى معرفة ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سيجدد أم لا، مع احتمال خروج المهاجم في الميركاتو الشتوي 2022.

واوضح تشافي للصحفيين “لا أريد عدم احترام أي شخص. الرسالة واضحة: إما أن يجدد أو يتطلع لمغادرة النادي. الوضع ليس سهلا أو لطيفا، لكن مصالح النادي هي الأسمى.”

وتابع مدرب السد القطري السابق “نحن في وضع معقد وصعب. إذا لم يجدد، يجب على النادي إيجاد حل. لا يمكننا أن نكون في هذا الوضع. لقد انتظرنا وقتًا طويلاً.”

وختم بالقول “المدير الرياضي ماتيو أليماني كان في مناقشات مع وكيل أعمال ديمبيلي لمدة خمسة أشهر ولا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك. أخبرني أنه يريد البقاء. اسأله لماذا لم يجدد بعد”.

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن ديمبيلي يطالب بعقد قيمته 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في برشلونة، حيث قيل إن مطالب الفرنسي المزعومة صدمت تشافي وإدارة جوان لابورتا.

مقالات ذات صلة