اعارات الميركاتوالدوري الإيطاليانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

محمد فارس يعود للاتسيو بعد أيام من إعارته لتورينو!

أضطر الجناح الأيسر الجزائري «محمد فارس» للعودة إلى نادي لاتسيو الايطالي لتلقي العلاج بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في التدريبات بعد أيام قليلة من انتقاله لصفوف تورينو على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وأصيب محمد فارس منتصف هذا الأسبوع بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى أثناء مشاركته في التدريبات التحضيرية لمباراة تورينو القادمة أمام ساسولو في الجولة 23 من الدوري الايطالي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 23 يناير.

وكان المدير الفني لنادي تورينو الايطالي «إيفان يوريتش» قد طلب استعارة محمد فارس لدعم الرواق الأيسر بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال النصف الأول من الموسم الجاري أثناء إعارته من لاتسيو لفريق جنوى.

ونجح محمد فارس في تسجيل ثنائية في أول مباراة له هذا الموسم بالجولة الثالثة من الدوري الايطالي، عندما قاد جنوى للفوز خارج قواعده على كالياري 3/2.

ولعب فارس 9 مباريات رفقة جنوى، من بينهم 6 مباريات كلاعب أساسي، و4 مباريات لمدة 90 دقيقة، كما حصل على استدعاء رسمي من جمال بلماضي للتواجد لمدة 180 دقيقة في مباراتي منتخب الجزائر ضد النيجر بدور مجموعات تصفيات كأس العالم 2022.

وظهر محمد فارس صاحب ال 25 عامًا، للمرة الأولى رفقة نادي فيرونا عام 2013، وانتقل بعدها إلى سبال على سبيل الإعارة عام 2018، وتسبب تألقه في توقيعه على عقد دائم، إلا أن تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال موسم 20202019، أفسد بداياته.

وفي 2020 انتقل صاحب الجنسية الفرنسية و12 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، إلى صفوف لاتسيو ليمثله في 21 مباراة بالدوري الايطالي، و6 في دوري ابطال اوروبا، و2 في كوبا إيطاليا، دون تسجيل أي هدف.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة