اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

يوفنتوس يقطع إعارة مهاجمه الكونجولي «لونجوي» مع لوجانو السويسري

قررت إدارة نادي يوفنتوس الايطالي قطع إعارة المهاجم الكونجولي الواعد «كريستوف لونجوي» مع ناديه السابق «لوجانو السويسري»، ونقله إلى ناد سويسري آخر في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعد وعده بالحصول على فرصة للعب الأدوار الأولى.

وانتقل كريستوف لونجوي لصفوف نادي سانت جالين السويسري على سبيل الإعارة من يوفنتوس خلال الميركاتو الشتوي 2022، حتى يونيو المقبل.

ولم يحقق المهاجم السويسري الكونجولي، صاحب ال21 عامًا، الاستفادة المرجوة منه رفقة لوجانو خلال النصف الأول من الموسم الحالي 2022/2021، حيث لعب 11 مباراة بجميع المسابقات، من بينهم 8 مباريات كبديل، مكتفيًا بتسجيل هدفين فقط جاءا في بطولة كأس سويسرا.

ورأت إدارة يوفنتوس ضرورة مغادرة كريستوف لونجوي لنادي لوجانو الذي لا يعتمد عليه بصورة دائمة بسبب تواجد لاعبين أمثال الجزائري محمد عمورة، والارجنتيني إجانسيو أليسيدا، والبرازيلي لويس فيليب دا سوزا.

وكان يوفنتوس تعاقد مع كريستوف لونجوي من لوجانو في الميركاتو الصيفي 2021 مقابل 2.9 مليون يورو بعقد مدته 4 سنوات ينتهي في يونيو 2025.

لكن لاعب بورتو الأسبق الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر والمهاجم المتأخر، لم يلعب بعد أي مباراة مع يوفنتوس الذي يمتلك العديد من المهاجمين والأجنحة الأكثر جاهزية.

وخاض كريستوف لونجوي 3 مباريات دولية مع منتخب سويسرا تحت 21 عامًا أمام جمهورية آيرلندا ومولدوفا وويلز خلال عام 2021، ويبدو أنه في طريقه نحو تمثيل المنتخب الأول لسويسرا في كأس العالم 2022، إذا ما نجح خلال فترة إعارته مع سانت جالين، أو على أبعد تقدير في تصفيات أمم أوروبا «فرنسا 2024».

مقالات ذات صلة