انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

مارسيال يكذب رانجنيك ويصر انه لم يرفض اللعب مع مانشستر يونايتد!

أصر الفرنسي أنتوني مارسيال على أنه لم يرفض أن يكون جزءًا من فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ضد أستون فيلا، كما ادعى الالماني رالف رانجنيك بعد المباراة.

وأخبر اللاعب الدولي الفرنسي إدارة الشياطين الحمر أنه يريد الرحيل هذا الشهر، ولم يشارك مع النادي منذ أن أشار إلى رغبته في المضي قدمًا خارج اسوار أولد ترافورد.

وبعد التعادل 2/2 مع أستون فيلا يوم السبت، قال المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد رالف رانجنيك، إن مارسيال رفض ضمه إلى تشكيلة الفريق المسافرة إلى برمنجهام لخوض المباراة في فيلا بارك.

ومع ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يصر على أنه كان سيشارك ضد فريق ستيفن جيرارد إذا تم اختياره من قبل المدير الفني.

وكتب مارسيال على إنستجرام “لن أرفض أبدًا لعب مباراة لمانشستر يونايتد. أنا هنا منذ سبع سنوات ولم أتجاهل أبدًا او اقلل من إحترام النادي والجماهير”.

وسجل الفرنسي، الذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى إشبيلية الإسباني، مرة واحدة فقط في 10 مباريات مع بطل إنجلترا 20 مرة خلال موسم 2021-22.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة