صفقات محتملة

هالاند غير مهتم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي ويفضل ريال مدريد او برشلونة

يحرص المهاجم ارلينج هالاند على الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022، حيث لا يهتم الدولي النرويجي حاليًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيحصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على شرط جزائي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع دورتموند في الصيف، ويقال إن عددًا من الأندية بما في ذلك مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة، حريصة على التوقيع معه.

لكن، ووفقًا للصحفي الإيطالي “جيانلوكا دي مارزيو”، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز لا يروق حاليًا للاعب النرويجي، الذي يفضل البقاء في الدوري الألماني أو الانتقال إلى أحد أكبر ناديين في إسبانيا.

وقال خبير الانتقالات الايطالي “إنه لا يحب الدوري الإنجليزي كثيرًا. هذا ليس في أحلامه. إنه ليس الدوري المثالي في الوقت الحالي. إنه يفضل الدوري الإسباني ويحبه كثيرًا. لذلك، أعتقد في أفكاره، أن الليجا الإسبانية هي البطولة المثالية الآن للعب فيها. أو الدوري الألماني، حيث يلعب حاليًا. ”

واضاف دي مارزيو “لذلك ليس من المؤكد أنه سيغادر في الصيف. يعتقد بوروسيا دورتموند أنه بالنسبة لمسيرته، سنة أخرى يجب أن تكون الخطوة الصحيحة. لا أعرف ما يفكر فيه مينو رايولا (وكيل أعماله). ”

وختم الصحفي الايطالي المهتم باخبار انتقالات اللاعبين “أعتقد أن رايولا يريد إخراجه من بوروسيا دورتموند لأنه بعد عامين هناك، من المهم بالنسبة له أن يواجه تحديًا آخر. لذلك أعتقد أنه سيحاول إيجاد الحل المناسب له.”

وقال هالاند، الذي سجل 21 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 18 مباراة على مستوى الأندية هذا الموسم ، إن دورتموند يضغط عليه حاليًا لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

المزيد من ميركاتو

مقالات ذات صلة