لماذا تأجلت مباراة اليوم بين العربي والكويت في السوبر الكويتي؟

تسبب المتحور الجديد لفيروس كورونا اميكرون، في تأجيل مباراة العربي و الكويت في كأس السوبر الكويتي، بعد أن كان مقرراً إقامتها اليوم الاثنين الموافق 17 يناير 2022.

وأعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي – نائب رئيس لجنة المسابقات سالم “سعدون الرشيدي”، أن الاتحاد قرر تأجيل مباراة السوبر هذا الإثنين، والتي تجمع بين فريقي الكويت والعربي وذلك بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريقين بفيروس كورونا.

وأكد الرشيدي أن سلامة اللاعبين والمشاركين في تنظيم المباراة هي الأهم في الوقت الحالي، على أن يحدد موعد جديد لمباراة السوبر في وقت لاحق.

وطالب الرشيدي الجماهير الرياضية الاحتفاظ بالتذاكر التي تم حجزها مسبقاً حتى يتيح لها الدخول في مباراة السوبر المؤجلة في الموعد المحدد لها في وقت لاحق.

وذكر نادي العربي اصابة 10 لاعبين من الفريق بعدوى فيروس كورونا في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه “کشفت فحوصـات PCR عـن إصابـة عـدد من لاعبـي فـريـق كـرة الـقـدم الأول بالنـادي الـعـربـي بفيروس كورونـا المستجد، قبـل مواجهـة نـادي الكويـت المقررة الاثنين في كأس السوبر.”

واضاف بيان نادي العربي “اللاعبـون المصابـون هـم : عـلاء الدالـي، مارديـك مارديكيان، عيسـى ولـيـد علـي خـلـف، جمعـة عبـود، سـلطان العـنـزي، عبدالعزيـز السـليمي، عبدالرحمن الشرهان، سلمان العوضي وجوسيب كنيزيفيتش. ”

وختم البيان “إضافـة إلـى إصابة الإداري عيسـى اشكناني وتوميسلاف اورودا أخصائـي التأهيل والاعداد البدني وعامل الفريق تسليم. فيمـا لـم تظهـر نتيجـة المسحة لكل مـن مـحـمـد فـريـح وعبداللـه عـمـار واحمد ابراهيم حتى الآن.

موضوعات قد تهمك