بث مباشر

مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت والسالمية في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة نادي الكويت ضد السالمية ضمن مباريات اليوم السبت 30 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة 12 الدوري الكويتي لكرة القدم.

يسعى الكويت العودة من ملعب ثامر بالعلامة الكاملة عندما يحل ضيفاً على السالمية الذي يُعاني في الجولات الأربعة الأخيرة (هزيمة و3 تعادلات).

يدخل الكويت مواجهة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري زين الكويتي برصيد 26 نقطة حصدهم من (8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة وحيدة)، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن العربي المتصدر (لعب 12 مباراة).

في المقابل، تراجع السالمية الى المركز الخامس بجدول الترتيب (15 نقطة) بعد فشله في تحقيق الفوز في الجولات الاربعة الماضية ويبحث اليوم عن فوزه الخامس في المسابقة لإنعاش آماله في المنافسة على مراكز المقدمة.

تنطلق مباراة نادي الكويت ضد السالمية بداية من الساعة 18:50 بتوقيت الكويت، الساعة 17:50 بتوقيت مصر، الساعة 16:50 بتوقيت غرينتش، وينقل بث مباشر اللقاء على قناة دبي الرياضية HD 2، بالأضافة الى قناة atv Kuwait، كما يذاع عبر طبيق شاشا SHASHA.

السالمية 2-2 الكويت

دوري زين – الجولة 12

ملعب ثامر

انتهت

تشكيلة الكويت الأساسية اليوم: حراسة المرمى (عبدالرحمن كميل) – سامي الصانع – فهد حمود – فهد الهاجري – مشاري الغنام – علي حسين – المهدي برحمة – عمرو عبدالفتاح – محمد دحام – محمد مرهون – ياسين الخنيسي.

تشكيلة السالمية الأساسية اليوم: حراسة المرمى (عبدالرحمن الفضلي) – بدر جمال – فهد صباح – محمد الهويدي – معاذ الظفيري – عذبي شهاب – ألبكس ليما – يوسف العنيزان – عبدالمحسن التركماني – سيبا – سانغ بير.

مقالات ذات صلة