كرة القدم الإفريقية

حفيظ دراجي يتعرض لسخرية هائلة بسبب اتهام السحر

هل السحر سبب تدهور منتخب الجزائر في امم افريقيا؟

تعرض المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي» لسخرية هائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بسبب اتهام السحر بالوقوف ضد منتخب بلاده في مباراتي سيراليون وغينيا الاستوائية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وتعرض منتخب الجزائر – حامل لقب كأس أمم أفريقيا – لخسارة تاريخية أمام غينيا الاستوائية. ليلة أمس الاحد 16 يناير 2022. في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، بعد أيام قليلة من سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام منتخب سيراليون المغمور في الجولة الأولى.

ويحتاج منتخب الجزائر للفوز بأي ثمن في مباراة الجولة الثالثة أمام كوت دي فوار. إذا ما أراد العبور إلى دور الـ 16 من البطولة المقامة حاليًا على الأراضي الكاميرونية.

وقال حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك «الكرة تأبى الدخول أمام غينيا (الاستوائية). بشكل غريب ومريب. لكننا نأبى الاستسلام».

وعلق العديد من مستخدمي فيسبوك على كلمة «مريب» التي كتبها حفيظ دراجي. خاصةً وأنه أشار بشكل واضح إلى إمكانية تدخل السحر خلال تعليقه على المباراة بقنوات بي إن سبورتس القطرية.

وأضاف حفيظ دراجي عبر نفس المنشور «كان يجب أن نخسر يومًا ما، لكننا لن ننهزم أبدًا ولن نيأس. غينيا الاستوائية لم تسرق الفوز، وفوزنا على كوت دي فوار يؤهلنا إلى الدور الثاني من البطولة».

وطالب دراجي جمهور الكرة الجزائرية بمساندة اللاعبين والمدرب جمال بلماضي، قائلاً في نهاية حديثه «يجب أن نخضع لأحكام كرة القدم، لا نتنكر لأولادنا، ولا نفقد ثقتنا فيهم أبدًا».

ماذا قال الراقي الجزائري ابن الشنفرة؟

أبدى الراقي الجزائري «ابن الشنفرة» استعداده للسفر إلى الكاميرون، لمساعدة منتخب محاربي الصحراء على الفوز أمام كوت دي فوار، بفك عقدة التهديف.

حفيظ دراجي يتعرض للسخرية هائلة بسبب اتهام السحر
حفيظ دراجي يتعرض للسخرية هائلة بسبب اتهام السحر

ونشرت شبكة أوراس ميديا الجزائرية فيديو عن تصريحات الراقي ابن الشنفرة، حين قال «رغم أنني لا أتابع كرة القدم، لكن شاهدت مباراة المنتخب الوطني وشاهدت كيف عانى أمام مرمى المنافس دون إحراز أي هدف».

وزاد ابن الشنفرة «المنتخب الوطني يعاني من العين أكثر من السحر. لا أمتلك جواز سفر وهذا ما يمنعني من السفر إلى الكاميرون، أطالب بنقلي إلى الكاميرون من أجل فك عقدة التهديف».

وأشارت شبكة أوراس ميديا Awras إلى أن الراقي الجزائري الراحل «بلحمر» كان معتادًا على التنقل مع منتخب الجزائر خلال مبارياتهم في أفريقيا.

وتقهقر المنتخب الجزائري إلى ذيل المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة بفارق 3 نقاط عن كوت دي فوار المتصدرة.

وستقام مباراة الجزائر القادمة أمام كوت دي فوار يوم الخميس الموافق 20 يناير 2022 على ملعب جابوما في مدينة دوالا.

مقالات ذات صلة