رسميًا..الرباط الصليبي يُبعد أكرم توفيق من بطولة أمم أفريقيا 2021

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي. اليوم الاربعاء. تعرض الظهير الأيمن لمنتخب مصر الأول “أكرم توفيق” لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأصيب لاعب النادي الاهلي المصري في بداية الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا. ضمن الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2021. المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا غينيا بيساو والسودان.

وقال الاتحاد المصري في بيانه الرسمي “إن نتائج الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق. ظهر اليوم الاربعاء. أثبتت اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة”.

وأضاف البيان المنشور عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على فيسبوك “أن نتائج الأشعة التي خضع لها الظهير الأيسر للمنتخب ونادي الزمالك (أحمد فتوح) أثبتت اصابته هو الآخر لكن بشد في عضلات الساق”.

وخرج أحمد فتوح في نهاية الشوط الأول من ذات المباراة، وسيحتاج اللاعب للراحة ولن يشارك في المباراة المقبلة ضد غينيا بيساو ضمن الجولة الثانية، وسيتم إعداده للمباراة الثالثة ضد السودان.

وكان من المقرر خضوع اللاعبين لأشعة مساء أمس الثلاثاء إلا أن تعطل جهاز الأشعة في المستشفى المحدد حال دون اتمام ذلك، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لعمل الأشعة .

زر الذهاب إلى الأعلى