كيليان مبابي متردد حول الانضمام إلى صفقات ريال مدريد او الاستمرار مع باريس سان جيرمان

يزعم تقرير فرنسي، ان نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لازال متردداً بشأن الانضمام إلى صفقات ريال مدريد الصيف المقبل، او الاستمرار في حديقة الأمراء و تجديد العقد.

ومن المتوقع على نطاق واسع، أن يكمل الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا انتقالًا مجانيًا إلى متصدر الدوري الإسباني بمجرد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

واستبعد مبابي بالفعل احتمال الانتقال إلى ريال مدريد في يناير، على الرغم من التقارير التي تزعم أن اللوس بلانكوس كان يستعد لإغراء باريس سان جيرمان بعرض بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “لو باريزيان الفرنسية” أن مبابي لا يزال يفكر في مستقبله على المدى الطويل، ونتيجة لذلك لم يتم استبعاد توقيع المهاجم الفرنسي لعقد جديد مع فريق ماوريسيو بوكيتينو.

ويُعتقد أن باريس سان جيرمان يضع خططًا لرحيل مبابي المتوقع بالرغم من ذلك، مع وجود شائعات حول تواجد مهاجم تشيلسي غير المستقر روميلو لوكاكو على رادار النادي الباريسي.

وسجل مبابي 18 هدفا و 17 تمريرة حاسمة في 26 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، رغم كل الحديث الدائر حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، منذ الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى