الوحدة يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الاماراتي ويتغلب على النصر

استعاد فريق الوحدة نغمة الانتصارات في الدوري الاماراتي وتغلب على مضيفه النصر بنتيجة 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الثالثة عشر من المسابقة، ضمن مباريات اليوم الأحد 9 يناير 2022.

وسجل هدفي الوحدة فابيو مارتينز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء وجواو ماركوس ليما في الدقيقة 61، فيما سجل هدف النصر أنطونيو خوسي بينيرو في الدقيقة 36.

ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي، بفارق ست نقاط خلف العين، وبفارق نقطة أمام الشارقة، فيما توقف رصيد النصر عند 18 نقطة في المركز السادس.

استثمر الوحدة ركلة جزاء، ارتكبها كودجو جان، إثر مخالفة مع خليل إبراهيم، تصدى لتنفيذها فابيو مارتينيز، ليفتتح التسجيل للعنابي في الدقيقة 18، ويحتفل بخامس أهدافه في الدوري.

وعاد “العميد” إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول، مستفيداً من الضغط العالي على جبهة “العنابي”، ليرسل المتألق تيجالي كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها البرتغالي توزي برأسية داخل الشباك في الدقيقة 36، رافعاً رصيده الشخصي إلى 8 أهداف، في صدارة قائمة هدافي فريقه في الدوري.

وعاد الوحدة للتقدم في الشوط الثاني، بعد هجمة منظمة، بدأها عمر خريبين باستلام مميز، ليمرر كرة استغلها جواو بيدرو بنجاح، بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

زر الذهاب إلى الأعلى