تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

جمال الغندور ينتقد أداء الحكم الجزائري مصطفى غربال في افتتاح أمم أفريقيا 2021

أكد محلل قنوات بي إن سبورتس «جمال الغندور» سقوط الحكم الجزائري «مصطفى غربال» في عدة أخطاء بافتتاح أمم أفريقيا 2021.

وتولى مصطفى غربال مسؤولية إدارة تحكيم مباراة افتتاح البطولة بين الكاميرون وبوركينا فاسو التي انتهت بفوز أصحاب الضيافة بنتيجة 1/2.

وشهدت الدقيقة الأولى من المباراة تغاضي مصطفى غربال عن احتساب طرد صحيح ضد مدافع منتخب بوركينا فاسو «ستيف ياجو». بعد تدخل شرس على فخذ لاعب وسط الكاميرون «مالونج كوندي».

وقال الحكم الدولي المصري السابق – جمال الغندور- بعد انتهاء المباراة في ستوديو قنواتالفقرة التحكيمية في قناة بي ان سبورتس تؤكد وجود طرد لم يحتسب في الدقيقة الاولى من مباراة الكاميرون وبوركينا فاسبو بكأس أمم أفريقيا طرد لم يحتسب في افتتاح امم افريقيا 2021 ضد لاعب بوركينا فاسو بعد عرقلة مالونج كوندي[/caption]

وأضاف «مدافع بوركينا فاسو لعب شيء آخر غير كرة القدم في تلك اللقطة، والاكتفاء ببطاقة صفراء قرار غير صحيح. كان يجب طرده على الفوز بالبطاقة الحمراء وعدم النظر إلى أن المباراة قد بدأت للتو».

وتعجب جمال الغندور أيضًا من المراجعة التي قام بها مصطفى غربال في الدقيقة 60 للقطة الهدف الملغي الذي سجله مهاجم منتخب الكاميرون «فينسينت أبو بكر» من متابعة داخل منطقة الجزاء. مؤكدًا أن الهدف صحيح وشرعي، ولا توجد فيه أي شبهة تسلل منذ أول التمريرة الأولى.

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة