بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العين والنصر

تابع البث المباشر لمباراة العين الإماراتي والنصر السعودي، ضمن مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا. يلتقي نادي العين الإماراتي مع نظيره السعودي في مباراة قوية. ومرتقبة، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، على استاد هزاع بن زايد، في ذهاب ربع نهائي المنطقة الغربية في أبطال آسيا.

ويدير مباراة العين والنصر الحكم الياباني “هيرويوكي كيمورا”، وينطلق بث مباشر اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويطمح العين الإماراتي بقيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جمهوره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الرياض.

وسبق للعيناوي التربع على عرش الكرة الآسيوية بتتويجه بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث في عام 2003، ولكنه لم ينجح في بلوغ الدور نصف النهائي منذ حصوله على وصافة نسخة 2016.

بينما يتطلع النصر السعودي مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الانتصار ووضع قدم في دور نصف النهائي للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، ومواصلة رحلة البحث عن اللقب القاري الأول.

وصعد نادي النصر إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا في نسختي 2020 و2021، ولكنه فشل في العبور إلى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن المباراة الثانية لدور ربع نهائي منطقة الغرب ستجمع الهلال السعودي مع مواطنه الاتحاد على استاد المملكة آرينا في الرياض، غداً الثلاثاء 5 مارس 2024.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا على قناة بي إن سبورتس beIN Sports AFC HD بتعليق اليمني “حسن العيدروس”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD بتعليق “فهد العتيبي”

مشوار العين والنصر في البطولة

تواجد العين في المجموعة الأولى بجانب الفيحاء السعودي وباختاكور الأوزبكي وآهال التركماني، وتصدرها برصيد 15 نقطة؛ وتجاوز ناساف الأوزبكي في دور الستة عشر بالفوز عليه (2-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما تصدر النصر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، والتي ضمت بيرسيبوليس الإيراني والدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه الفيحاء (3-0) بمجموع المباراتين.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر العين ضد النصر عبر يلا شوت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة