انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

لاعب آخر من مانشستر سيتي ضمن صفقات برشلونة المحتملة في صفقة مبادلة مثيرة للاهتمام

دخل لاعب آخر من مانشستر سيتي الانجليزي، ضمن صفقات برشلونة المحتملة، في صفقة مبادلة مثيرة للاهتمام، قد تكون مواتية للوضعية المالية الصعبة للنادي الكتالوني، ايام قليلة على انتقال فيران توريس نحو كامب نو.

وذكر تقرير كتالوني، أن النادي الانجليزي الذي يشرف عليه المدرب بيب جوارديولا، منفتح على ابرام صفقة مبادلة بين الناديين، تشمل انتقال المدافع الاسباني امريك لابورت نحو كامب نو، مقابل التخلي عن الهولندي فرانكي دي يونج نحو ملعب الاتحاد.

ولا يزال برشلونة مرتبطًا بقوة مع لابورت منذ تمثيله لمنتخب اسبانيا بدلاً من فرنسا في بطولة يورو 2020 الماضية، لكنه سيكافح من أجل تحمل تكاليف المدافع الدولي، بسبب مشاكلهم المالية المستمرة.

من جهته، تم ربط مستقبل فرانكي دي يونج مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مانشستر يونايتد و ليفربول المهتمة بتوقيعه، مستغلين معاناة النادي الكتالوني المالية، تحت قيادة الرئيس الجديد القديم جوان لابورتا.

وأصدر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، تعليماته إلى ناديه لاستكشاف امكانية ابرام صفقة مبادلة محتملة بين برشلونة، ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، تشمل امريك لابورت ودي يونج، وفقًا لصحيفة الـ “ناسيونال” الكتالونية.

لكن التقرير يدعي أن دي يونج غير مهتم حاليًا بمغادرة كامب نو، على الرغم من التكهنات المنتشرة حول مستقبله.

وقام مانشستر سيتي وبرشلونة بالفعل بصفقة انتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022، حيث انتقل فيران توريس إلى كامب نو بقيمة 46.3 مليون جنيه إسترليني، فهل تكون صفقة المبادلة هي العملية التالية بين الناديين؟.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة