رغم الصعوبات المالية.. فيران توريس ثاني صفقات برشلونة الشتوية

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي تعاقده مع مهاجم مانشستر سيتي فيران توريس، ليكون بذلك الدولي الاسباني، ثاني صفقات البرسا الشتوية، بعد البرازيلي داني ألفيس، رغم المشاكل المالية والصعوبات في الرواتب التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وأعطى البلوجرانا الأولوية للتعاقد مع الدولي الإسباني منذ وصول تشافي هيرنانديز الشهر الماضي كبديل للهولندي رونالد كومان، حيث يفضل مدرب السد القطري الأسبق، الاعتماد على الجناحين المباشرين، بالاضافة إلى فكرة استخدام توريس باعتباره مهاجم وهمي، وهو الشيء الذي نجح به بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وأكد جوارديولا أن الصفقة ستتم الأسبوع الماضي، مع حرص توريس على العودة إلى إسبانيا، كما أن النادي الانجليزي لا يرغم أي لاعب على البقاء اذا اراد الرحيل وفقاً للمدرب الكتالوني.

وأكمل توريس الفحص الطبي يوم الاثنين، وقد تم تأكيد الصفقة الآن من قبل نادي برشلونة، في ثاني صفقات برشلونة باشراف اسطورة النادي تشافي هيرنانديز.

مشاكل الرواتب تأجل ظهور توريس مع برشلونة

سيتم تقديم الجناح الاسباني للجماهير في كامب نو يوم الأربعاء بعد أن أصبحت الصفقة رسمية، إلا أن المشجعون لن يتمكنوا من رؤية توريس يلعب لبرشلونة في الوقت الحالي، على الرغم من توقيع الجناح الدولي على عقد مدته خمس سنوات بشرط جزائي بقيمة 1 مليار يورو.

لدى برشلونة كامل الحرية في إتمام الصفقة من وجهة نظر عملية، حتى مع ارتفاع رسوم الانتقال إلى 55 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

لكن لا يمكنهم تسجيل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تشكيلة برشلونة بالدوري الإسباني، حتى يخفضوا فاتورة رواتبهم.

برشلونة مطالب لتحقيق ذلك بالبيع والتخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم من قبل تشافي هيرنانديز للتصديق على توريس من قبل رابطة الدوري الإسباني، ويكون قادرًا على اللعب مع زملاء جيرارد بيكيه.

طالع المزيد