ما هي حالة كريستيان إريكسن بعد العودة إلى التدريبات؟ وهل يستكمل مشواره الكروي؟

كشف وكيل اعمال “كريستيان إريكسن” أن لاعب خط الوسط “يشعر بحالة جيدة” وانه لا يزال يحلم بالعودة إلى كرة القدم الاحترافية بعد إنهاء عقده من قبل إنتر ميلان.

ولم يلعب إريكسن منذ إصابته بسكتة قلبية في بطولة أوروبا 2020 خلال مباراة الدنمارك مع فنلندا، وتنص قواعد الدوري الإيطالي على أنه لا يمكن للاعب يحمل جهاز تنظيم ضربات القلب أن يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وأكد إنتر منذ ذلك الحين رحيل نجم توتنهام السابق بالتراضي، لكنه كان يتدرب مع فريق الشباب السابق أودنسه للاستعداد لعودة محتملة إلى الملاعب.

هل يعود كريستيان إريكسن لاستكمال مشواره الكروي؟

قال “مارتن شوتس” وكيل أعمال الدولي الدنماركي لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمور تبدو على ما يرام واضاف “هو يشعر بالسعادة. جميع النتائج الجسدية إيجابية. وكريستيان لديه أحلامه.”

وتابع “كريستيان يقوم بعمل جيد حقًا، لقد كان يدرب نفسه منذ شهور والأمور تسير على ما يرام.”

واردف قائلًا “كان من الواضح أننا سنعمل من أجل هذا الحل لفترة طويلة. إيطاليا هي ببساطة الدولة الوحيدة التي لا يمكنك فيها اللعب باستخدام التصنيف الدولي للأمراض كقاعدة.”

وختم بالقول “لذلك من المؤسف أن كريس محبوب للغاية من قبل المعجبين، ولكن من ناحية أخرى، هذا إيجابي أيضًا لأنه الآن، يمكنه النظر إلى المستقبل من منظور آخر.”

وانضم إريكسن إلى الإنتر من توتنهام في يناير 2020، وساعدهم على الفوز بالدوري الإيطالي في الموسم التالي.

ولعب صانع الألعاب الدنماركي 60 مباراة في جميع المسابقات مع النيرازوري، وسجل ثمانية أهداف، لكنه الآن بحاجة إلى إيجاد ناد جديد.

تمت مناقشة العودة إلى أياكس، حيث يمتلك اللاعب الهولندي الدولي ديلي بليند جهاز مماثل (ICD) في جسمه، بعد أن تم تشخيص إصابته بالتهاب عضلة القلب في عام 2019، لكنه تمكن من مواصلة اللعب في أمستردام.

أشاد إنتر بإريكسن في بيانه الذي أكد رحيله قائلاً: “على الرغم من أن إنتر وكريستيان يفترقان الآن، فإن الرابطة لن تنكسر أبدًا. الأوقات الجيدة، الأهداف، الانتصارات، تلك الاحتفالات بالسكوديتو مع الجماهير خارج سان سيرو – كل هذا سيبقى إلى الأبد في تاريخ النيرازوري. كل التوفيق كريس!

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى