الأخبار الرياضية

الاهلي يفاوض نجم الزمالك منذ أكثر من شهرين!

فجر مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021، مفاجأة مثيرة تخص نجم الفريق، الدولي المغربي «أشرف بنشرقي» الذي سيدخل الفترة الحرة من عقده بعد 18 يومًا.

وسينتهي عقد بنشرقي الحالي مع الزمالك في شهر يونيو 2022، وفي حال عدم تجديده قبل يوم 1 يناير المقبل، يحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء بحسب قانون بوسمان.

وكشف المصدر الذي رفض الإفصاح عن هويته، بأن مدير التعاقدات بالنادي الاهلي «أمير توفيق» شرع في تفاوض جاد مع بنشرقي منذ أكثر من شهرين من أجل الحصول على توقيعه.

وأكد أن النجم المغربي لن يجدد تعاقده مع الزمالك بسبب إصراره على وضع شرط جزائي يتم تفعيله بعد سنة واحدة من تجديد عقده، مشيرًا إلى الاهلي هو الأقرب لضمه حتى الآن.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة «حسين لبيب» قد قررت في وقت سابق قبل رحيلها لصالح مرتضى منصور، منح أشرف بن شرقي 48 ساعة من يوم 18 نوفمبر الماضي لحسم مسألة تجديد عقده، وهو الأمر الذي لم يحدث.

ويتواجد أشرف بنشرقي مع المنتخب المغربي في قطر حاليًا، ومن المقرر عودته إلى مصر أو المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن ودع أسود الأطلس منافسات كأس العرب أمام الجزائر من دور ربع النهائي.

ولم يظهر بنشرقي بالمتسوى المنتظر مع المغرب في مونديال العرب، حيث شارك أمام فلسطين 90 دقيقة ولم يصنع أو يسجل أي هدف في الرباعية التي سجلها زملاؤه، وفي المباراة الثانية أمام الأردن شارك لمدة 60 دقيقة وصنع هدف وحيد.

وفضل المدرب الحسين عموته إراحته في مواجهة السعودية بالجولة الثالثة من دور المجموعات، كي يكون على أتم الاستعداد للقاء ربع النهائي، وبالفعل شارك في الوقت الأصلي والاضافي (120 دقيقة) أمام الجزائر، ولكنه لم يفعل أي شيء يذكر.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة