اصابات

فيرمينو يواصل الابتعاد..ما هي غيابات ليفربول وولفرهامبتون في الجولة 15 من الدوري الانجليزي؟

تعرف على غيابات ليفربول وولفرهامبتون في المباراة القادمة بينهما ضمن الجولة 15 مندوري أبطال أوروبا بداية الشهر الماضي.

وأصيب روبرتو فيرمينو في أوتار الفخذ – Hamstring injury – خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب آنفيلد روود ليضطر لترك مكانه.

وأفسدت الإصابة على فيرمينو مسيرة مميزة في الأشهر الماضية، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف في 8 مباريات بمنافسات الدوري الإنجليزي، بالإضافة لهدفين في 3 مباريات بمجموعات دوري أبطال أوروبا، و4 أهداف مع منتخب البرازيل خلال عام 2021.

ويعتقد الأطباء أن فيرمينو سيلحق ببعض مباريات ليفربول قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري، بعدما خضع للعلاج على مدار ال25 يومًا الماضية.

ما هي غيابات ليفربول وولفرهامبتون؟

يغيب عن صفوف ليفربول 5 لاعبين، في مقدمتهم لاعب الوسط الموهوب «كورتيس جونز» المصاب في العين خلال نفس المباراة التي شهدت إصابة روبرتو فيرمينو أمام أتلتيكو مدريد.

ويواصل هارفي إيليوت الغياب بداعي إصابة خطيرة في الكاحل أصيب بها خلال مباراة ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويغيب كذلك المدافع الدولي الإنجليزي جو جوميز للإصابة في المنطقة الخلفية من الفخذ (calf injury).

كما سيفتقد ليفربول لخدمات لاعب الوسط الغيني نابي كيتا بداعي إلتواء في الكاحل، حيث أصيب في مفصل الكاحل بمنطقة الأربطة التي تصل بين عظمة الساق وعظام القدم.

في نفس السياق، سيفتقد فريق ولفرهامبتون 5 لاعبين حاله كحال ليفربول، وهم الإفواري «بولي» والثنائي الإسباني «هوجو بوينو وجوني كاسترو»، والكولومبي «موسكويرا» والبرتغالي «بيدرو نيتو»، كما توجد شكوك حول إمكانية لحاق البرتغالي «بودينسي» بالمباراة بسبب انتظاره حتى يوم المباراة للتعرف على نتيجة فحص PCR الخاص بفيروس كورونا.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة